555555555555555

اخبار ليبيا : ليبيا تحصد عشر قلائد في بطولة العالم للقوة البدنية بأمريكا

اجواء 0 تعليق 119 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرياضي عمر شبيك الذي أحرز قلادتين ذهبيتين في بطولة العالم للقوة البدنية بأمريكا 2016 أجواء نت : خاص 23 يونيه 2016 - 16:33

تحصل المنتخب الليبي للقوة البدنية على عشر قلائد في منافسات اليوم الرابع لبطولة العالم للعبة المقامة في ولاية تكساس الأمريكية، والتي ستستمر إلى الأحد المقبل.

 

وتحصل الرياضي فرج البرعصي على قلادة فضية وأخرى برونزية في فئة الأساتذة واحد، ونال الرياضي محمد الإسكندراني قلادة ذهبية في وزن أكثر من 262 كيلوجراما وأخرى فضية في فئة الصدر.

 

وفي أبرز نتائج هذه المشاركة توج الرياضي عمر شبيك بقلادتين ذهبيتين في وزن 59 كليوجراما، في حين أحرز الرياضي موسى الدروقي أربع قلائد فضية في فئة الناشئين.

 

وقال رئيس الوفد الليبي المشارك في هذه البطولة عبدالمنعم بن حريز: إن المنتخب الوطني سيشارك في منافسات يوم السبت المقبل بالرياضي معاوية المليان في وزن 83 كيلوجراما، بينما سينافس الرياضي عبد الله هاجر في ختام البطولة الأحد القادم في فئة الكبار.

 

واعتبر بن حريز في تصريح له لأجواء نت اليوم الخميس٬ أن نتائج ليبيا في هذه البطولة إيجابية، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وانعدام الدعم لاتحاد اللعبة، إضافة إلى قلة الدعم المادي في هذه المشاركة من قبل الدولة، مبينا أن هذه النتائج تحقق لأول مرة في تاريخ اللعبة في ليبيا.

 

وأوضح بن حريز أن هذه المشاركة كانت بدعم من بعض رجال الأعمال، ونادي أهلي بنغازي الذي تكفل بتذاكر السفر، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة في تونس التي تكفلت بها اللجنة الأولمبية.

 

يشار إلى أن بطولة العالم للقوة البدنية، قد انطلقت في الـ19 من الشهر الجاري وستستمر إلى يوم الـ26 بمشاركة 444 رياضيًا من 53 دولة.

 

مصدر الصورة: صفحة الاتحاد الليبي للقوة البدنية على فيسبوك.

 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد الخبر في المصدر اجواء




0 تعليق