555555555555555

اخبار ليبيا : تأجيل مباراة أهلي طرابلس والمدينة وانطلاق مباريات الجولة الرابعة

اجواء 0 تعليق 117 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الاتحاد الليبي لكرة القدم أجواء نت : خاص 23 يونيه 2016 - 16:41

حددت اللجنة العامة للمسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم مواعيد مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

 

وقال الناطق باسم لجنة المسابقات علي العريبي لأجواء نت: إن مباراة المدينة وأهلي طرابلس المتبقية من منافسات الجولة الثالثة٬ والتي كان من المقرر أن تلعب غدا الجمعة٬ أجلت إلى الثالث من يوليو القادم٬ بسبب التزام أهلي طرابلس بالمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي.

 

وفي منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية٬ يلتقي الأحد الأولمبي والشرارة على أرضية ملعب رجب عمار عند الساعة الـ11 مساء وفي التوقيت ذاته يحتضن ملعب طرابلس الدولي لقاء المدينة ونظيره السويحلي في حين يلتقي الترسانة الإثنين مع نظيره خليج سرت على أرضية ملعب عبد الرحمن أبو الشواشي.

 

وفي مباريات يوم الثلاثاء يواجه فريق الشط نظيره الاتحاد على أرضية ملعب طرابلس الدولي عند الساعة الـ11 مساء وعلى أرضية ملعب رجب عمار يلتقي فريقا الوحدة وأبي الأشهر.

 

وسيلتقي اليوم الخميس شباب الجبل مع نظيره الهلال على أرضية ملعب البيضاء عند الساعة الـ11 مساء، وفي التوقيت ذاته يواجه النجمة نظيره النصر على ملعب شهداء بنينا ببنغازي ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

 

ويواجه غدا الجمعة دارنس نظيره التعاون على أرضية ملعب البيضاء عند الساعة الـ11 مساء وعلى أرضية ملعب شهداء بنينا يواجه التحدي ضيفه أهلي بنغازي في التوقيت ذاته.

 

وكان النصر قد تصدر المجموعة الأولى بتسع نقاط، يليه الأخضر ثانيا بسبع نقاط، وأهلي بنغازي ثالثا بخمس نقاط، ويحل شباب الجبل والهلال في المركزين الرابع والخامس بأربع نقاط، ويأتي التحدي رابعا بثلاث نقاط، وبنقطة واحدة يحتل النجمة المركز السادس، في حين يأتي فريقا دارنس والتعاون في المركزين الأخيرين من دون نقاط.

 

ويتصدر فريق الاتحاد المجموعة الثانية بتسع نقاط، ويأتي المدينة ثانيا بست نقاط، وأهلي طرابلس في المركز الثالث بأربع نقاط بفارق الأهداف عن كل من السويحلي والأولمبي اللذين يحتلان المركزين الرابع والخامس وتنقص فريقا المدينة وأهلي طرابلس مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة.

 

شارك هذا الخبرانشر الخبر عبر شبكات التواصل الاجتماعي

شاهد الخبر في المصدر اجواء




0 تعليق