555555555555555

اخبار ليبيا : الشاب بيزي يسعى لتفتيت هيمنة ميسي ورفاقه في نهائي المئوية

الوسط 0 تعليق 214 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيحاول المدير الفني الشاب لمنتخب تشيلي، خوان أنتونيو بيزي القيام بكل جهد ممكن فجر غدٍ الإثنين للحيلولة دون هيمنة ليونيل ميسي وزملائه في المنتخب الأرجنتين على المباراة التي ستجمعهما في نهائي بطولة كوبا أميركا المئوية لكرة القدم التي تقام بولاية تكساس الأميركية

ومن المعروف، أن أنتونيو بيزي يخوض غدًا أول مباراة كبرى في مسيرته بعدما خلف خورخي سامباولي حامل لقب البطولة.

يذكر أن تشيلي التي توجت بلقب البطولة الأخيرة على حساب الأرجنتين بركلات الترجيح، تكبدت هزيمة بهدفين مقابل هدف على يد الأرجنتين بدون ميسي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وعلى الجانب الأخر، ضع المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني لمنتخب التانغو يده على الجرح القديم الذي شفي بين جمهور كرة القدم في بلاده ونجم المنتخب الأول ليونيل ميسي.

واصبح ميسي مؤخرا الهداف التاريخي لقميص بلاده عندما رفع رصيده الشخصي إلى خمسة وخمسين هدفا متجاوزا الرقم السابق لغابريل باتيستوتا.

وسيخوض ميسي بعد ساعات ثالث نهائي في ثلاث سنوات مع الأرجنتين التي خسرت مونديال 2014 على يد ألمانيا وكوبا أمريكا 2015 على يد تشيلي.

وقال مارتينو: «لم يعد ميسي يقدم اداء مختلفا مع الأرجنتين بل أصبح أداؤه متشابه تماما لما يقوم به مع برشلونة لأنه أخيرا اتيحت له ولزملائه فرصة اللعب سويا لفترة طويلة».

أما خوان أنتونيو بيزي مدرب تشيلي فقال: «من ناحية الاحصائيات أعتقد أن ميسي الأفضل في تاريخ كرة القدم، ولكن رغم ذلك فإننا نؤمن بأن بوسعنا الانتصار ولن ندخر جهدا لأجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي أمام الأرجنتين وميسي بالذات".

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق