555555555555555

اخبار ليبيا : المصراتي: مذكرة في أغسطس شرط تحرك الدولة.. والمحترفون غير مهتمين

الوسط 0 تعليق 74 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو اتحاد الكرة ومدير المنتخب الليبي لكرة القدم، المبروك المصراتي، إن قضية رفع الحظر عن الملاعب الليبية من قبل الاتحاد الأفريقي قضية لا تخص اتحاد الكرة وحده وإنما قضية دولة ووضع أمني ليس خافيًّا على أحد.

وأكد أن الاتحاد الليبي سيقدم مذكرة في أغسطس المقبل أثناء اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي (كاف) لرفع الحظر ويتمنى دعم الدولة في ذلك كي يلعب المنتخب الليبي مبارياته في ليبيا في الدور الأخير من تصفيات كأس العالم.

وحول دعوة اللاعبين الليبيين المحترفين بالخارج، قال المصراتي في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»: «اتحاد الكرة لم يتوقف عن التواصل معهم وآخرهم أحمد بن علي والدوكالي الصيد، لكننا لم نجد التجاوب الكامل منهم، والباب مفتوح لكل لاعب ليبي محترف».

وحول سعي الاتحاد الليبي لإجراء مباريات ودية في طرابلس للمنتخب الوطني قبل تصفيات كأس العالم لإقناع الاتحاد الأفريقي برفع الحظر، قال المصراتي: «هذه المباريات الودية مع منتخبات أفريقية تصطدم بمطالب مالية تعجيزية لبعض المنتخبات الأفريقية، ومنهم مَن طلب نصف مليون دولار من أجل مباراتين وديتين».

واختتم المصراتي قائلاً: «برنامج كامل سيوضع للمنتخب الليبي قبل انطلاق التصفيات في شهر أكتوبر المقبل وننتظر دعمًا ماليًّا مناسبًا من الدولة».

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق