555555555555555

اخبار ليبيا : أعضاء مجلس النواب في سبها يعقدون اجتماعا لتدارس الوضع الأمني في المدينة

قناة ليبيا HD 0 تعليق 178 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد أعضاء مجلس النواب عن مدينة سبها اجتماعا لتدارس الوضع الأمني بالمدينة، ضم عميد وأعضاء المجلس البلدي ومدير مديرية الأمن الوطني وعددا من رؤساء الأجهزة الأمنية.

وعرض مدير مديرية الأمن الوطني بسبها خلال الاجتماع، لمحة عن الوضع الأمني والصعوبات التي تواجه المديرية في تأمين المدينة، وأكد حدوث تحسن جيد للوضع الأمني في المدينة خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بالعام الماضي.

وقالت عضو مجلس النواب عن سبها أحلام اللافي لقناتنا إن النواب كأعضاء في هيئة تشريعية يريدون تقديم كل ما يستطيعونه لدعم الأمن داخل مدينة سبها، خصوصا أن المواطن صار مهددا بالاعتداء على أملاكه في وضح النهار، وأشارت إلى أن هذا الاجتماع يأتي ضمن مبادرة نواب سبها لحلحلة المختنقات الأمنية ومعالجتها بشكل ينعكس إيجابا على أداء الأجهزة الأمنية المختلفة في المدينة.

وفي ذات السياق، أوضح عضو مجلس النواب عن سبها محمد عريفة أن الوضع الأمني يشهد تحسنا ملحوظا، وأن تعاون وزارة العدل والداخلية سيساهم في تخفيف الأعباء عن السلطات المحلية في المدينة، ودعا حكومة الوفاق إلى التعاون مع النواب في مجال تعزيز الأمن كأول خطوة لتنمية المدينة حسب وصفه.

2

3

4

5

شاهد الخبر في المصدر قناة ليبيا HD




0 تعليق