http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عقد ندوة علميّة حول “صحّة المواطن خطّ أحمر” في بنغازي

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 22 أبريل 2019 (وال)- عقدت اللجنة العلمية المشرفة على الندوة العلمية حول “صحة المواطن خط أحمر”، اجتماعًا للتنسيق بشأن عرض الأوراق البحثية والعلمية خلال الندوة المزمع عقدها في بنغازي .

هذا وستقام الندوة العلمية في بنغازي خلال المدة المقبلة، تحت شعار “صحة المواطن خط أحمر”، بإشراف جهاز الحرس البلدي فرع بنغازي، بقرار من رئيس الجهاز عقيد “صالح عثمان الكاديكي” .

وقال عضو اللجنة الإعلامية باللجنة “إبراهيم عبد الحميد” – في تصريح لوكالة الأنباء الليبية – إن الاجتماع حضره أعضاء اللجنة العلمية، ويهدف إلى وضع آلية تقديم ورقات العمل في الندوة، مع مراعاة التوقيت الزمني المحدد لها والتنسيق في طرحها .

وأضاف “عبد الحميد” أنه تم توزيع الأوراق البحثية على 4 جلسات علمية، بحيث تكون جلستين في الفترة الصباحية، وجلستين في الفترة المسائية، ومن ثم فتح باب للنقاش للحضور .

وبشأن موعد انعقاد الندوة، أوضح “عبد الحميد” أنه تم تحديد موعد بشكل مبدئي، والذي سيكون نهاية هذا الشهر، حال توفر المناخ الملائم لذلك .

وأكد “عبد الحميد” أن إعلان الموعد الرسمي لعقد الندوة العلمية سيكون عبر وكالة الأنباء الليبية، حتى يتم إعلام السادة المشاركين والمهتمين للمشاركة في الندوة . (وال- بنغازي) ع م / ر ت

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com