تويتر اخبار ليبيا

الخطوط الليبية تعلن اختطاف أحد طياريها من أبناء بنغازي في طرابلس

وال البيضاء 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 07 مايو 2019 (وال) –  أعلنت الخطوط الجوية الليبية، اختطاف الكابتن طيار نوري الأطرش أحد طياري الشركة صباح أمس الإثنين، في العاصمة طرابلس على يد جماعة مسلحة في ظل تصاعد حالات الخطف خلال الآونة الأخيرة.

وقالت الشركة في بيان مقتضب لمكتبها الإعلامي، إن المختطف من مدينة بنغازي، وتم اختطافه من الفندق الذي يقيم به في طرابلس، من قبل مجموعة غير معروفة حتى الآن.

وبحسب مقربون من الأطرش وعاملون بشركة الخطوط الجوية الليبية، فإن الأطرش يعد واحدًا من أكفأ الطيارين في القطاع وبأنه يتمتع بخلق وسلوك متميز.

وكشفت الشركة بأن مجموعة مسلحة اقتحمت فندق الصافي الذي يقيم به كابتن الأطرش واقتادته من غرفته نحو جهة غير معلومة في وقت استراحته بالفندق مع موظفين من الشركة استعدادًا للطيران نحو جدة وتبديل الوردية مع طاقم آخر.

يشار إلى أن حالات الاختطاف في العاصمة طرابلس زادت وتيرتها خلال الآونة الأخيرة، دون أي إجراءات قانونية منذ أن أصدر وزير داخلية الوفاق، فتحي باشاغا، تعليماته لمسلحيه بشأن القبض على كل من يثبت تورطه في زعزعة الأمن العاصمة، حيث أكد مراقبون أنه غطاء استغلته هذه المجموعات للخطف والابتزاز وطلب الفدية.

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com