تويتر اخبار ليبيا

نشطاء يتداولون مقطعا مرئيا لمقاتلي حفتر وهم يطلقون القذائف العشوائية على أحياء طرابلس

ليبيا الخبر 0 تعليق 70 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

بث نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مرئيا، يظهر مقاتلين تابعين للواء المتقاعد خليفة حفتر، وهم يقومون بإطلاق قذائف الهاون بشكل عشوائي على أحياء مدينة طرابلس.

ويظهر المقطع المرئي أحد المسلحين يؤرخ لليوم الذي يطلقون فيه القذائف، وهو يوم أول أمس السبت الموافق للعاشر من مايو الجاري.

ويبين المقطع المنتشر على مواقع التواصل المقاتلين من داخل أحد المرافق المدنية؛ وهم يطلقون القذائف على مواقع مجهولة، ويرقصون على أنغام الموسيقى، مما يبدو أنهم تحت تأثير المؤثرات العقلية.

وكانت عدة قذائف عشوائية أطلقتها قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر قد سقطت على منطقة صلاح الدين أمس السبت، مما أدى إلى وقوع أضرار في بعض بيوت السكان المحليين، كما سقطت قذيفة على أرض ترابية وسط حي طريق الشوك السكني، دون وقوع أضرار.

وفي وقت سابق هدد القائد الميداني في كتيبة المدفعية الثقيلة التابعة لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر زكريا العقوري، العاصمة الليبية طرابلس بالدمار بالقذائف وصواريج الجراد.

و قال العقوري في شريط مرئي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إن قوات حفتر ستدك مجمع ذات العماد وسط مدينة طرابلس، وحي الأكواخ الذي قال إننا سنرده كما كان أكواخا من قبل.

وأكد القائد الميداني أن قواتهم لن تتحرك من طرابلس، بعد أن رأوها بالعين، وأنهم ينتظرون قائدهم حفتر حتى يعود من زيارة يجريها إلى جمهورية مصر.

شاركها

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com