فيسبوك اخبار ليبيا

قنونو: نحضر للحسم ولتطهير البلاد من ميليشيات حفتر

ليبيا الخبر 0 تعليق 60 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

قال المتحدث باسم الجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق الوطني محمد قنونو، إن قوات حكومة الوفاق تحضر للحسم الكامل ولتطهير البلاد من ميليشيات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، معتمدة في ذلك صد واستنزاف هذه الميليشيات.

وأوضح قنونو أنه خلال اليومين الماضيين أحبطت  قوات الجيش الليبي في محور الطويشة، محاولة تسلل لميليشيات حفتر، كانت معززة بعربات تايغر الإماراتية، ودبابات مصحوبة بدعم جوي، دمر عدد منها.

وأكد المتحدث باسم الجيش الليبي تقدم قوات الجيش الليبي في ثلاثة محاور، لتمشيط مناطق تسللت إليها ميليشيات حفتر في محيط مطار طرابلس، ومحور صلاح الدين، وتمكنت من تدمير عدد من المدرعات الإماراتية، والدبابات والآليات العسكرية الأخرى.

وأشار قنونو إلى أن سلاح الجو الليبي نفذ اليوم سبع غارات جوية على تمركزات ميليشيات حفتر، استهدفت في بعضها عربات جراد ومدفعية ثقيلة.

ولفت المتحدث باسم الجيش الليبي إلى أن الطيران المتحالف مع ميليشيات حفتر، قصف مواقع مدنية استهدف منشآت للبنية التحتية، في مناطق جنزور والزاوية وتاجوراء، نتج عنه سقوط ضحايا من المدنيين بينهم أطفال ونساء.

ونوه قنونو إلى أن قوات مكافحة الإرهاب تواصل دورياتها داخل وخارج المدن، لرصد أي تحركات لفلول التنظيمات الإرهابية وخلاياه.

شاركها

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com