فيسبوك اخبار ليبيا

السراج والمشري يبحثان تداعيات العدوان على طرابلس وظروف النازحين

ليبيا الخبر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

بحث  رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، مع رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، تداعيات الاعتداء الذي تتعرض له العاصمة طرابلس، من قبل ميليشيات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، إضافة إلى آخر الأوضاع الميدانية على الأرض.

وتناول اللقاء الذي عقد أمس الأربعاء، بمقر المجلس في العاصمة الليبية طرابلس، الإجراءات المتخذة من قبل اللجنة المختصة لتوفير متطلبات النازحين من مناطق الاشتباكات، إضافة للحلول المعتمدة لعدد من المختنقات التي تسبب فيها الاعتداء، وفي مقدمتها الإجراءات  العاجلة لعلاج الجرحى والمصابين في الداخل والخارج.

وكانت لجنة الطوارئ المشكلة من المجلس الرئاسي، في اجتماعها الأحد الماضي برئاسة رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، ورئيس اللجنة فائز السراج، قد بحثت الخطوات التي قامت بها لمتابعة الوضع العام على الأرض، وما أنجزته من خدمات طارئة وسريعة للنازحين من مواقع الاشتباكات جنوب العاصمة الليبية طرابلس.

 وشدد السراج خلال الاجتماع على أهمية التعامل السريع والاستجابة الفورية، تجاه أي طارئ من خلال اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

 وأشار رئيس المجلس الرئاسي إلى  ضرورة ضمان الاستمرار في توفير السلع الغدائية والدوائية  إضافة للوقود، وتقديم الخدمات الأساسية ومن بينها الكهرباء والاتصالات، إلى جانب المتابعة المستمرة لسير عمل المستشفيات وتوفير احتياجاتها.

شاركها

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com