http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الرئاسي الليبي: الاعتداء على طرابلس تسبب في نشاط التتظيمات الإرهابية

ليبيا الخبر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاركها
مقالات مشابهة

قال المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، إن الاعتداء على العاصمة الليبية طرابلس، من قبل قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، زاد من نسبة الإجرام والفوضى، ونشاط بؤر الإرهاب، وجعل تنظيم الدولة وغيره من المجموعات الإرهابية، يستغل الفراغ الأمني لتحاول تنفيذ جرائمها.

وأوضح المجلس في بيان إدانة للهجوم الذي استهدف نقطة أمنية في منطقة زلة جنوب وسط ليبيا، من قبل عناصر تابعة لتنظيم داعش، أنه لا تسامح مطلقا مع قتل وترويع المواطنين الآمنين.

وأضاف المجلس الرئاسي أن تنظيم الدولة الإسلامية الذي تبنى الهجوم على منطقة زلة وكافة التنظيمات الإرهابية الأخرى لن يفلتوا من العقاب، وسيتم مواجهتهم والقضاء عليهم كما فعلت قوات الجيش الليبي من قبل، رغم كل التحديات التي واجهتها، وذلك بمساعدة الدول الصديقة والتحالف الدولي لمكافحة الإرهاب.

وكانت مصادر محلية من منطقة زلة جنوب وسط ليبيا، قد قالت إن مجموعة مسلحة يعتقد أنها تنتمي لتنظيم الدولة الإسلامية، هاجمت الحراس بإحدى بوابات الحقل السابع والأربعين التابع لشركة الزويتينة.

وأضافت المصادر لوكالة الرائد الإخبارية، أن المجموعة المسلحة خطفت أربعة من الحراس، وقامت بذبح اثنين آخرين.

وقالت المصادر إن عددا من حراس الحقل، تمكنوا من أسر عدد من المهاجمين التابعين للتنظيم بعد مقاومتهم، وإجبار البقية على الفرار.

شاركها

شاهد الخبر في المصدر ليبيا الخبر

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com