تويتر اخبار ليبيا

المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة : هجوم زلة يؤكد تحالف “داعش” الإرهابي مع حكومة الوفاق غير الشرعية

وال البيضاء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 18 مايو 2019 (وال) – أكد المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة في بيان له اليوم السبت أن الهجوم الإرهابي لتنظيم داعش الإرهابي الذي وقع على بوابة زلة لا يغير على الأرض شيئا سوى محاولة يائسة لتغطية خسائر المليشيات الإرهابية التابعة لحكومة الوفاق .

بيان المركز الإعلامي أوضح أن الهجوم وقع بعد يوم واحد من تحريض المدعو “محمد بويصير” للمدعو فائز السراج وذلك  بالتحريض على الهجوم على الحقول النفطية والذي  لاطائل من وراءه غير جريمة قتل ثلاثة من أفراد الجيش الوطني يقومون بواجب الحراسة على بوابة حقل نفطي تابع لشركة زويتينه والواقع في بلدة زلة جنوب ليبيا.

وأشار المركز إلى انه بالنظر لتبني حكومة الوفاق غير الدستورية  لماحصل بمنطقة غدوه خلال الأيام الماضية، فإننا نعيد للأذهان جريمة براك الشاطئ وجريمة الفقهاء وغيرهم من الجرائم التي يمتهنها متطرفي “داعش” الفارين من المعارك ومواجهة الأبطال  والتي تجعلنا نثق ولانشك أن هذه الحكومة وميليشياتها وراء هذه الأعمال الإجرامية التي سيحاسبون عنها .

وأكد المركز الإعلامي ارتهان هذه حكومة الوفاق غير الشرعية للإخوان والميليشيات المسلحة وتسخيرها لأموال الليبيين لتنفيذ جرائم قتل في حق أبناءهم علما أن قواتنا تطاردهم وتتعامل معهم واستطاعت قتل عدد 3 منهم .

وتوعدت غرفة عمليات الكرامة الجناة أينما كانوا وفي أي وقت، مترحمة على الشهداء الذين سقطوا جراء الهجوم الإرهابي ونحسبهم شهداء واجب عند عزيز مقتدر . (وال- بنغازي) ع ع

 

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com