555555555555555

وكيل عام وزارة التعليم بجتمع برؤساء الإداراءت والمصالح التابعة لقطاعه

بوابة افريقيا 0 تعليق 417 ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد الوكيل العام والمكلف بتسيير أعمال وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة الدكتور "عقوب عبد الله عقوب" صباح اليوم الاثنين اجتماعا مع مدراء الإدارات ورؤساء المكاتب والمصالح والهيئات والمراكز، التابعة لقطاعه، وذلك  بمقر الوزارة بمدينة البيضاء.

وفي تصريح لـ "بوابة إفريقيا الإخبارية" قال مسؤول الإعلام بديوان وزارة التعليم أحمد الزروق، بإن الاجتماع تطرق لجملة من الإجراءات، من ضمنها تنظيم العمل الداخلي للوزارة والأوضاع الراهنة والتأكيد على ضرورة تقديم كل إدارة ومكتب ومصلحة وهيئة ومركز تابع للوزارة لتقرير مفصل بشكل دوري.

كما أكد الوكيل العام خلال الاجتماع على أهمية متابعة إيصال الكتاب المدرسي في موعده المحدد لكافة ربوع ليبيا، مشيرا إلى الإعلان الرسمي عن موعد بداية الدراسة الذي تقرر يوم 23 أكتوبر المقبل.

وبالإضافة إلى ذلك تطرق الوكيل العام لوزارة التعليم خلال الاجتماع، إلى موضع تنسيب طلبة الثانويات، موضحا أنه سيتم صدور قرار بهذا الخصوص في وقت قريب، كما شدد الوكيل على ضرورة تفعيل دور التفتيش التربوي والأخصائي الاجتماعي.

كما تم خلال الاجتماع تكريم وزير التعليم السابق، عبد الرحمن الأحيرش، على مجهوداته التي قام بها خلال فترة توليه لهذا المنصب.

يذكر أن "الدكتور عقوب عبد الله عقوب" إستلم مهامه كوكيل عام لوزارة التعليم يوم أمس الأحد، وباشر عملة بعد صدور قرار تكليفه من رئاسة مجلس الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة.

 

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا




0 تعليق