555555555555555

اخبار ليبيا اعتقال عناصر من مجلس شوري مجاهدي بنغازي بعد فرارهم من بنغازي

الرصيفة 0 تعليق 189 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتقال عناصر من مجلس شوري مجاهدي بنغازي بعد فرارهم من بنغازي

الرصيفة الإخبارية:وكالات – تمكنت الأجهزة الأمنية الليبية من اعتقال عناصر من مجلس شوري مجاهدي بنغازي فروا من بنغازي التي شهد، السبت استمرارا لتقدم الجيش باتجاه آخر معاقل الجماعات المتشددة في المدينة الواقعة شرقي ليبيا.

وقالت وكالة الأنباء الليبية إن “النقطة الأمنية في مدخل مدينة شحات” ألقت القبض على “عشرة إرهابيين فارين من مدينة بنغازي تسللوا في شاحنة على متنها ثلاجة لنقل الأسماك”.

ونجح الجيش الليبي خلال عملية أطلق عليها “دم الشهيد” انطلقت الأسبوع الماضي، في إلحاق هزائم بالجماعات المتشددة ولاسيما داعش، التي كانت تتحصن في بعض المناطق ببنغازي.

وبعد تحرير منطقة الليثي وأحياء أخرى، استمرت القوات الحكومية في عمليات تطهير المدينة، حيث أفيد، أمس السبت، عن “تحقيق تقدم كبير في محور منطقة النواقية” جنوب غربي المدينة.

ونقلت وكالة الأنباء عن آمر “كتيبة 482 استطلاع”، العقيد بوسيف الزواوي، قوله إن الجيش تقدم “في محور النواقية” وسيطر “على منطقة المنازل الستة بالقرب من النواقية”.

وكان القائد العام للجيش الليبي، الفريق أول الركن خليفة حفتر، قد تعهد، الاثنين الماضي، بـ”نصر نهائي” على الجماعات المتشددة، بعد المكاسب التي تحققت أخيرا في مدينتي بنغازي وإجدابيا.

شاهد الخبر في المصدر الرصيفة




0 تعليق