اخبار ليبيا فيسبوك

اخبار ليبيا داعش ليبيا : يصادر أملاك المواطنين في النوفلية وبن جواد

الرصيفة 0 تعليق 119 ارسل لصديق نسخة للطباعة



داعش ليبيا : يصادر أملاك المواطنين في النوفلية وبن جواد

الرصيفة الإخبارية:وكالات – قامت عناصر مسلحة تابعة لتنظيم داعش بالاعتداء على أملاك مواطنين في النوفلية 127 كم شرق سرت الليبية ، وبحسب المصادر استولى داعش على هذه الأملاك بحجة الزكاة وجباية الضرائب، أو كون أصحاب تلك الممتلكات “يتعاونون مع خصوم التنظيم، حسب ما أكد عدد من النازحين هناك”.

وبحسب شهود عيان من النوفلية فإن عناصر «داعش استولت على 700 رأس من الأغنام، بالإضافة إلى السطو على عدد من السيارات رباعية الدفع لمواطنين من النوفلية”.

كما أشارت المصادر إلى أن عناصر التنظيم اعتقلت لعدة أيام ابن شقيق صاحب الممتلكات المسروقة، الذي خضع لعمليات استجواب مطولة قبل الإفراج عنه، وخلص المصدر إلى أن عناصر التنظيم الإرهابي الذين قاموا بعملية السرقة كانوا أربعة عناصر من تونس، فضلاً عن ليبي يعتقد أنه من بلدة النوفلية.

كما أكدت المصادر المحلية أن التنظيم الإرهابي قام بمصادرة الشاحنات التي تقل المواد الطبية والغذائية والمحاصيل الزراعية، التي تمر عبر أراض ٍ يسيطر عليها التنظيم الإرهابي.

وفي نفس السياق أفاد أهالي بلدة بن جواد بأن عناصر داعش تقوم باستمرار بالاستيلاء على ممتلكات الأهالي الذين خرجوا من البلدة خوفا من بطش التنظيم.‎

شاهد الخبر في المصدر الرصيفة




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com