اخبار ليبيا فيسبوك

اخبار ليبيا مصلحة الجوازات تعلن عن تسجيل 185000 موعد لإستخراج جوازت السفر

الرصيفة 0 تعليق 505 ارسل لصديق نسخة للطباعة



مصلحة الجوازات تعلن عن تسجيل 185000 موعد لإستخراج جوازت السفر

الرصيفة الإخبارية:خاص – أعلنت مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب ، عن تسجيل 185000 موعد لإستخراج جوازت السفر للمواطنين خلال شهري مارس وأبريل من العام الجاري .

وقالت المصلحة في تدوينة نشرت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك ، بإنه من مبدأ الشفافية في عرض المعلومات على السادة المواطنين ، نوضح المعلومات التالية:

قامت المصلحة بأستقبال 185000 ألف حجز من المواطنين ، من خلال منظومة حجز مواعيد إستخراج جوازت السفر ، من بداية شهر مارس الحالي وحتي نهاية شهر أبريل القادم، موزعة على 49 موقع مدني،مقسمة على 120 محطة قبول تصوير بمعدل 33 يوم عمل.

وأضافت المصلحة بأنه من المتوقع أيضاً ، أستقبال 40000 ألف مواطن من خلال المواقع النوعية وعددها 11 موقع ، في نفس الفترة وبمعدل 33 يوم عمل .

وأوضحت المصلحة، إن العدد الإجمالي المتوقع أستقباله من المواطنين خلال 33 يوم عمل،في الفترة من من شهر مارس وحتي نهاية شهر أبريل يتجاوز 225000 ألف مواطن ، بمعدل 6820 طلب أستخراج في اليوم بين المواقع المدنية والنوعية.

وأكدت مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب، بإنها تعمل على تحسين وتوفير كامل الحلول والإجراءات ،من زيادة في عدد الفروع والإقسام ، التي تعمل على مساعدة المواطن داخل ليبيا وخارجها لإستخراج جواز السفر بأسهل الطرق.

لحجز موعد لاستخراج جواز السفر يرجي الضغط على الرابط التالي  

حجز مواعيد جواز السفر

شاهد الخبر في المصدر الرصيفة




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com