تويتر اخبار ليبيا

الفَريق أول ركن خليفة حفتر عبر اللاسلكي من غرفة عمليات الكرامة : لابد من الاستمرار في ضرب معاقل الإرهاب وعدم إعطائهم الفرصة لترتيب صفوفهم

وال البيضاء 0 تعليق 197 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 05 مارس 2016 (وال) – أثنى القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية الفريق أول ركن خليفة بلقاسم حفتر اليوم السبت مختلف الوحدات المقاتلة في مدينة بنغازي للقضاء على الإرهاب.

وحث الفريق أول الركن خليفة بلقاسم حفتر عبر أجهزة اللاسلكي من غرفة عمليات الكرامة كل الوحدات على ضرورة التقدم لدك معاقل الإرهاب وحسم المعركة في أقرب وقت.

وأعطى القائد العام تعليماته لكل الوحدات بالاستمرار في ضرب معاقل الإرهاب وعدم إعطائهم الفرصة لترتيب صفوفهم، لافتاً إلى أنه من الضروري التقدم وكسب نقاط جديدة في المحاور في كل دقيقة “حتى لا يذهب جهد المقاتلين سداً ” وفقاً لقوله.

وفيما وصف الفريق أول ركن خليفة بلقاسم حفتر ما تحقق حتى الآن بالممتاز، وأكد عبر خطابه لجميع القادة والجنود المتمركزين بمحاور القتال في بنغازي بالتقدم وعدم التأخر لدحر بقايا المليشيات الإرهابية المتمركزة هناك.

وحذر القائد العام من التراخي في مواجهة العدو، مشيراً إلى أنه سيتم استدعاء كل من تأخر في التقدم في محوره للبحث في الأسباب التي كانت وراء ذلك.

وقال إنه “لا يمكن ترك آمال المواطنين الداعمين للجيش رغم أن البعض منهم قد فقد بيته من جراء الإرهاب ” مطالبا “بعدم السماح للإرهابيين بالفرار” ومؤكداً على “أهمية القضاء عليهم”.

وأضاف الفريق أول ركن خليفة حفتر خلال خطابه عبر اللاسلكي من غرفة عمليات الكرامة “أخباركم كانت ممتازة جداً وفق ما أتابع معركة الحسم النهائي من غرفة العمليات وأشكركم على الجهد ولكنني أطلب المزيد والاستمرار وتحقيق الانتصارات كل يوم”.

وتابع بالقول “هذه المعركة هي كرامة وعزة ليبيا بصفة عامة وبنغازي بصفة خاصة” محرضاً على مواصلة الليل بالنهار للإسراع في حسم المعركة، وعدم خسارة أي جزء من المناطق التي تم تحريرها وتحرير البقية.

وقال القائد العام “أنا على ثقة أن الرجال الذين نفذوا مهامهم خلال هذه الأيام على أكمل وجه قادرين على حسم المعركة في أقرب وقت وسنحتفل بنصر الله قريباً”.

وأعلن المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية تحرير الحي الجامعي والسيطرة على معسكر 17 فبراير بالكامل، وفيما تتقدم القوات المسلحة العربية الليبية والشباب المساند لها لدك آخر معاقل الإرهاب في القوارشة والصابري وغيرها، في الوقت الذي شن فيه اليوم سلاح الجو الليبي عدة غارات على معاقل الجماعات الإرهابية.(وال –بنغازي) ع م / ا م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com