http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار تؤكد نجاحها في المحافظة على عوائد نقديّة لمصلحة ليبيا

وال البيضاء 0 تعليق 90 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بنغازي 10 مارس 2016 (وال) – نفي مدير عــام محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار أحمـــد عبد الســـلام كشــــادة الأخبار المتدولة عبر وسائل الإعلام الليبي وصفحات التواصل الاجتماعي عن القضايا التي تخوضها المحفظة في المحاكم المختلفة في عدة دول.
وأوضحت إدارة محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار – في بيان لها اليوم الخميس تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه – أنها من خلال متابعتها لوسائل الإعلام الليبية، ووسائل التواصل الاجتماعي، واللغط الذي يتداول عن القضايا التي تخوضها المحفظة في المحاكم المختلفة في عدة دول، ولحساسية الأمر نود بيان أن القضايا المالية وخصوصاً قضايا الاختلاس أو التزوير وما إلى ذلك هي قضايا بطبيعتها حساسة، وتخوضها إدارة المحفظة بالاستعانة بمكاتب محاماة دولية .

وبيّنت الإدارة أنه ومنذ خمس سنوات تولت الإدارة الحالية شؤون المحفظة وبدأت في البناء والتحضير لهذه القضايا، وهي ليست وليدة اللحظة، ولما تقتضيه المصلحة العامة، وأيضا بطلب من المحامين يلزمنا عدم التصريح بتفاصيل القضايا أو الرد على أي استفسارات بالخصوص إلى حين الانتهاء منها.
وذكرت أنها خاضت الكثير من القضايا، ونجحت في إصدار أحكام لمصلحة الدولة الليبية خلال خمس السنوات الماضية.
وطمأنت الإدارة الليبيين والمهتمين بأن القضايا القانونية تسير بشكل جيد، وأن إدارة المحفظة نجحت في الحصول على عوائد نقدية لمصلحة الدولة الليبية، وتستمر في بذل جهودها للحفاظ على أموال الدولة، وأن المحفظة كانت ولا تزال تُعلم الممثلين عن الشعب الليبي من الجهات العليا عن جميع المجريات و التطورات.
وحذّرت المهتمين بهذا الشأن عدم التصريح بأي معلومات من شأنها إلحاق الضرر بمجريات القضايا التي تخوضها المحفظة. (وال – بنغازي) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com