اخبار ليبيا فيسبوك

الصيد يطلع السبسي على نتائج زيارته إلى بن قردان

الوسط 0 تعليق 95 ارسل لصديق نسخة للطباعة



التقى الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، اليوم الاثنين، بقصر قرطاج، رئيس الحكومة الحبيب الصيد، وناقش اللقاء نتائج الزيارة التي أداها أمس الأحد إلى مدينة بن قردان من ولاية مدنين.

كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع العامة بالبلاد، وفق بيان صادر عن رئاسة الجمهورية اليوم. وأعلن الصيد، أمس الأحد، في لقاء إعلامي بنادي الضباط بالثكنة العسكرية بجلال، خلال زيارته إلى مدينة بن قردان، عن جملة من الإجراءات ستكون محل متابعة قريبًا عبر مجلس وزاري سيعقد اليوم، والتخطيط لزيارات قريبة لعدد من الوزراء لهذه المعتمدية، في إطار تكثيف العناية بها.

وفي سياق متصل أعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني، المقدم بلحسن الوسلاتي، أن «الوحدات الأمنية والعسكرية، تقوم بدورها في المجال الاستعلاماتي والميداني في المناطق الغربية للبلاد، بغض النظر عما وقع بالجنوب التونسي طيلة الأسبوع الفارط»، في إشارة إلى أحداث مدينة بن قردان.

وأضاف الوسلاتي، بحسب وكالة الأنباء التونسية «وات»، أن «عمل القوات الأمنية والعسكرية، يستوجب التحفظ والتكتم، لضمان حسن سير العمليات ونجاحها، على غرار ما تم منذ بداية 2016، من القضاء على مجموعات إرهابية بالمنطقة الغربية للبلاد».

شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com