555555555555555

مصلحة الجوازات والجنسية بالمنطقة الشرقية تستلم “15500” جواز سفر إلكتروني  

وال البيضاء 0 تعليق 85 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأبرق 24 مارس 2016 (وال) – استلم صباح اليوم الخميس مساعد رئيس مصلحة الجوازات والجنسية بالمنطقة الشرقية الشحنة الثانية من جوازات السفر  المخصصة إلى فروع المصلحة.

وأوضح مصدر مطلع بالمصلحة أن الشحنة التي تسلمتها المصلحة 6500 جواز، لافتاً إلى انه سيتم توزيعها على فروع المصلحة بالمنطقة الشرقية “البيضاء – المرج – شحات – الساحل – أجدابيا – نفط بنغازي” .

وذكر المصدر – لوكالة الأنباء الليبية – أن شركة بريد ليبيا استلمت الشحنه من مصلحة الجوازات بطرابلس يوم أمس الأول المواق للثاني عشر من مارس الجاري، لافتاً إلى أنه تم اتخاد كافة الإجراءات البريدية لها وترحيلها لمطار الأبرق بتاريخ أمس الثلاثاء الموافق للثالث عشر من مارس .

وأشار إلى أن المصلحة استلمت الشحنة الأولى من الجوازات يوم الثامن عشر من مارس عدد  9,000 تسعة الاف جواز سفر إلكتروني مطبوع بمطار الابرق قادمة من ادارة الجوازات بطرابلس وهي الشحنة الاولى التي تم استلامها عن طريق شركة بريد ليبيا  بعد التعاقد معها من أجل إيصال الجوازات .

وبين المصدر أن الشحنة الأولى تخص فرع جوازات طبرق، وفرع جوازات شحات، ومكتب جوازات نفط بنغازي، فضلاً عن تسليم فرع جوازات أجدابيا 3700 نسخة .
وأضاف أنه بهذه الطريقة نوفر العناء علي المندوبين وتسهيل استخراج وتسليم الجواز للمواطن في اقرب وقت . (وال – الأبرق) ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق