http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا اليوم الخميس

بوابة افريقيا 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الخميس أن طقس متقلب يسود مناطق غرب ليبيا مصحوب برياح نشطة ، وارتفاع في درجات الحرارة ، بينما يبقى الطقس مستقرا على مناطق الشرق . 

فعلى مناطق  رأس إجدير حتى بن جواد وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة أحيانا مثيرة للأتربة والغبار ، تتحول بعد الظهر إلى شمالية شرقية على الساحل ، و درجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (28-34) درجة مئوية ، بينما تكون الرياح مساء يوم السبت غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة مع انخفاض في درجات الحرارة وتكاثر للسحب ، و احتمال سقوط أمطار متفرقة. 

أما على مناطق بن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو ومراده ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب ، والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى خفيفة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (25-30) درجة مئوية . 

وعلى مناطق  الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للاتربة والرمال أحيانا مع هبوط في الرؤية الأفقية ، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (29-32) درجة مئوية ، و تسجل ارتفاعا يوم الغد ، وتتحول الرياح مساء يوم السبت إلى غربية فشمالية غربية معتدلة السرعة مع تحسن تدريجي في الرؤية ، وانخفاض في درجات الحرارة ، وتكاثر للسحب ، و احتمال سقوط أمطار متفرقة على غدامس والحمادة . 

فيما ستكون السماء على مناطق  الكفرة وتازربو  والسرير  صافية ، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة السرعة تتحول يوم السبت إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة ، و درجات الحرارة القصوى ما بين (26-32) درجة مئوية ، وتسجل ارتفاعا يوم السبت. 

شاهد الخبر في المصدر بوابة افريقيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com