تويتر اخبار ليبيا

مدينة بني وليد تكرم قوة الإسناد الأمني بجادو

فساطو 0 تعليق 63 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قام أمس الخميس وفد من مدينة بني وليد بزيارة أخوية إلى مدينة جادو، وذلك لتكريم قوة الإسناد الأمني بجادو والاطلاع عن ما تقوم به من أعمال في مجال مكافحة ظاهرة التهريب لأرزاق الليبيين خارج حدود الوطن.

الوفد يضم عدد من أعيان مجلس الاجتماعي بورفلة إضافة إلى عدد من الشباب ورجال الأمن بمدينة بني وليد، وكان في استقبال الوفد رئيس وأعضاء المجلس البلدي جادو ورئيس وأعضاء المجلس الأعيان بجادو إضافة إلى عدد من مختاري المحلات ببلدية جادو ، وأمر قوة الإسناد الأمني بجادو ومدير مديرية أمن جادو وعدد من مدراء القطاعات الحكومية بجادو وممثلي المؤسسات المجتمع المدني بالمدينة.

وألقيت خلال هذه الزيارة التي تستمر لمدة يومين العديد من الكلمات التي أشادت بالعلاقات الأخوية بين قبيلة ورفله ومدينة جادو ، حيث أكد عضو المجلس الاجتماعي لقبائل ورفلة وأحد أعضاء بالوفد الزائر ” عمر الجهيمي ” في كلمته انه من خلال متابعتهم لصفحات المواقع التواصل الاجتماعي لما تقوم به قوة الإسناد الأمني بجادو من محاربة ظاهرة التهريب للسلع الغذائية والمواشي وغيرها من البضائع في اتجاه الحدود التونسية، وما حدث من تراجع في الأسعار بعض السلع الغذائية في الأسواق داخل البلاد نتيجة لما تبذله قوة الإسناد الأمني بجادو جعل من مدينة بني وليد ان تبادر إلى دعم والوقوف إلى جانب هذه القوة ومساندتها في كل الخطوات التي تقوم بها والتي كان لها أثر ايجابي على نفوس الليبيين خاصة بعد تراجع في بعض الأسعار. مؤكدا أنهم جاؤا برفقة ابناهم من رجال الأمن لمتابعة والاطلاع على الإجراءات التي تتخذها قوة الإسناد بحق المهربين، ودعمهم في هذه الخطوات.

كما تم تكريم قوة الإسناد الأمني جادو من قبل وفد مدينة وليد حيث تسلم درع التكريم أمر قوة الإسناد الأمني بجادو الذي عبر عن سعادته بهذا التكريم معتبرا ذلك دعما وتحفيزا من أهالي ورفلة بصفة عامة ومن مدينة بني وليد بصفة خاصة لكافة منتسبي قوة الإسناد الأمني بجادو.

كما قام الوفد الزائر بزيارة تفقدية إلى إحدى البوابات التابعة لقوة الإسناد الأمني بجادو للوقوف على سير العمل داخل البوابة والاطلاع عن الإجراءات التي تقوم بها قوة الإسناد الأمني بجادو اتجاه المهربين لأرزاق الليبيين.

وقام رجال الأمن بمدينة بني وليد خلال زيارتهم لبوابة الإسناد الأمني بجادو بمتابعة السيارات المارة والاطلاع على الأوراق السائقين وتفتيش الشاحنات المحملة بالبضائع للتأكد أن كانت تعتزم تهريب البضائع نحو الحدود التونسية.

كما عبر رجال الأمن بني وليد عن سعادتهم بهذه الزيارة مؤكدين على استعدادهم للعمل إلى جانب قوة الاسناد الأمني بجادو في مكافحة ظاهرة التهريب لارزاق الليبيين خارج حدود الوطن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد الخبر في المصدر فساطو

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com