555555555555555

اخبار ليبيا : بنغازي تحتفلُ باليوم العالمي للمرور الموحّد

وال البيضاء 0 تعليق 77 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بنغازي 04 مايو 2016 (وال) – نظّم قسم المرور  والتراخيص بنغازي مساء اليوم الأربعاء بساحة الكيش احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرور أسبوع المرور العربي تحت شعار  “قرارك يحدد مصيرك”.

وشهد الاحتفال عرض كبير لكارديس من رجال المرور وشباب السلامة الوطنية والحرس البلدي والكشافه دولارات المرورية ونادي الليبي لسيارات الكلاسيكية والدرجات النارية وجهاز الإسعاف وجهاز البحث الجنائي والخيول؛ لإيصال فكرة لأهل ليبيا أنهم حريصون على حب أداء واجب المهنة لخدمة الوطن خاصة في ظل تنامي مليشيا موازية لأجهزة الدولة الشرعية.

وأكد رئيس قسم المرور بنغازي حسن الشلماني –لمراسل وكالة الأنباء الليبية- أن هذا اليوم يحتفي بيه العالم بأسرة، ونحن بدورنا انطلقنا شعار لهذا اليوم بعنوان ” قرارك يحدد مصيرك” لتوضيح وإرشاد المواطن بمخاطر السرعة والاستهتار في القيادة على الطرقات العامة.

وأوضح الشلماني أن الاحتفال والذي يستمر ليومين الرابع والخامس من مايو سيحتوي على العديد من المحاضرات والندوات والبرامج وزيارة المستشفيات.

وأشار رئيس قسم المرور بنغازي  إلى أنه سيتم في اليوم الختامي تكريم العناصر التي كان لها دور مميز وكل الجهات المشاركة والداعمة لمرور من وقت لآخر.

ومن جهته، قال مدير أمن بنغازي عقيد مصطفي الرقيق إن هذه المناسبة دليل على أن الحياة بالمدينة لاتزال مستمرة من خلال الانتصارات التي تحققها قوات الباسلة والوحدات المساندة لها في بنغازي كل يوم، لافتاً إلى أن هذا اليوم هو دليل على انتصار بنغازي. (وال – بنغازي) ر ع/ ع م

شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




0 تعليق