اخبار ليبيا فيسبوك

مراهق يحصد ثروة كبيرة من “فوركس”

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



تمكن المراهق البريطاني إدوارد ريتكس البالغ من العمر 16عاما من الحصول على ثروة تقدر بـ 60 ألف جنيه إسترليني خلال عام واحد من خلال استثمار مدخراته من مصروفه الشخصي التي بلغت 150 جنيه إسترليني في التجارة عبر فوركس.

واتخذ المراهق البريطاني قراره بدخول عالم التجارة عبر فوركس بعد مشاهدته لمقطع فيديو على يوتيوب لتاجر ناجح يصف فيه كيفية الربح، الأمر الذي دفع إدوارد لمراسلته، ولكن التاجر قال له إن نجاحه في هذه التجارة يحتاج إلى اتباعه لدورات تدريبية رسمية فيها.

رد التاجر لم يثنِ عزيمة إدوارد الذي أصر على دخول عالم التجارة عبر فوركس والنجاح فيه، فلجأ إلى متابع الفيديوهات المنتشرة على يوتيوب التي تشرح كيفية الربح من خلال التداول بالعملات العالمية والرقمية.

وبعد أن فهم هذا المجال بدأ بمشروعه الصغير ودخل عالم التجارة عبر فوركس بمبلغ 150 جنيه إسترليني، ليصل ربحه خلال عام واحد إلى 60 ألف جنيه إسترليني.

وأبدى الفتى البريطاني سعادته بالربح الذي حققه، الذي سيساعده على تحقيق أحلامه، حيث أكد أنه سيستمر في هذه التجارة حتى يستطيع شراء سيارة مرسيدس، ولكي يحظى بإجازة سعيدة في أمريكا برفقة عائلته.

الجدير بالذكر أن إدوارد بدأ بتطوير مهاراته ليكون تاجرا محترفا، وذلك من خلال اتباعه لعدد من الدورات التدريبية في مجال الأعمال التجارية والمؤسسات.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com