555555555555555

لحظة الحسم تقترب من «ذا فويس كيدز»

الوسط 0 تعليق 93 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقتربت لحظة الحسم، وبدأ العد التنازلي لمعرفة مَن سيكون الطفل الفائز باللقب في الموسم الأول من البرنامج العالمي «ذا فويس كيدز» بعد منافسات متعددة ومتنوعة ضمن مرحلتيْ «الصوت وبس» و«المواجهة»، خلال الأسابيع الماضية.

أسبوع واحد يفصل الجميع - ومعهم ستة مشتركين - عن اللقب.. أسبوع واحد كان سبقه غناء المشتركين - المتأهلين الـ 15 في الحلقة ما قبل النهائية من البرنامج، وذلك ضمن ثلاثة فرق يقودها المدربون- النجوم: كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني.

اتسمت هذه الحلقة بالحماسة العالية والتفاعل الجماهيري الواسع، واختار خلالها كل مدرب موهبتين فقط، من أصل خمسة، للانتقال إلى الحلقة النهائية، مساء السبت 5 مارس المقبل.

في المحصلة، وقع اختيار كاظم على كل من ميرنا حنا ولين الحايك لخوض غمار المواجهة النهائية، فيما نقلت نانسي معها كلاً من زين عبيد وغدي بشارة، في وقت اختار تامر كلاً من أمير عموري وجويرية أحمد.

ويتبقى السؤال مَن مِن المشتركين - المتأهلين الـ 6 سيكون الفائز بلقب «ذا فويس كيدز» بموسمه الأول، ومِن ضمن أي فريق: «فريق كاظم»، «فريق نانسي»، أو «فريق تامر»، وماذا سيحصد، إضافة إلى اللقب والشهرة الواسعة ومحبة الناس؟ الجواب ومعه العديد من المفاجآت والأبعاد الإنسانية والمنافسات الطربية الكبيرة، في الحلقة النهائية من البرنامج، مباشرة من استديوهات «إم بي سي» في بيروت، مساء السبت 5 مارس المقبل.

تامر حسني مع فريقه (خاص لـ بوابة الوسط)

تامر حسني مع فريقه (خاص لـ بوابة الوسط)

كاظم الساهر وفريقه (خاص لـ بوابة الوسط)

كاظم الساهر وفريقه (خاص لـ بوابة الوسط)

شاهد الخبر في المصدر الوسط




0 تعليق