اخبار ليبيا رمضان

توقعات حالة الطقس اليوم وغدا في ليبيا.. منخفض صحراوي وارتفاع كبير للحرارة بهذه المناطق

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



توقع خبراء الطقس في تقرير صادر حول حالة الطقس اليوم الجمعة و غدا السبت أن تشهد الاجواء في مناطق الشمال الغربي تأثرها بمرور منخفض جوي صحراوي عميق مركزه الجزائر وارتفاع واضح وكبير منتظر في درجات الحرارة.

وفيما يلي توقعات طقس ليبيا خلال اليوم الجمعة و غدا السبت:

يسيطر على طقس مناطق الشمال الغربي اجواء ساخنة وصيفية متوقعة اليومين القادمين مع رياح نشطة إلى قوية احيانا مثيرة للاتربة والغبار من حين لآخر ناتجة عن مرور منخفض جوي صحراوي عميق مركزه الجزائر، مع ارتفاع واضح وكبير منتظر في درجات الحرارة بحيث تتراوح بين (30 – 38) وتصل (40) جنوب سرت وابونجيم وتسجل انخفاض تدريجي وملحوظ بداية من مساء السبت لتكون الأجواء معتدلة ولطيفة مع بداية شهر رمضان المبارك بعون الله.

ويخيم على مناطق الشمال الشرقي طقس معتدل وغائم احيانا متوقع يوم الغد على اغلب المناطق في حين تسجل درجات الحرارة ارتفاع ملحوظ يوم السبت بحيث تتراوح بين(26 – 34) واحتمال تكاثر للسحب يوم السبت قد تكون رعدية احيانا مع نشاط في سرعة الرياح المثيرة للغبار يوم السبت .

فيما يشهد طقس مناطق الجنوب الغربي اجواء صيفية حارة متوقعة يوم الغد مع درجات حرارة تتراوح بين (30 – 35) وتسجل ارتفاع كبير لتصل إلى موجة حر يوم السبت وتسجل ظهرا في بعض المناطق خاصة سبها وماجاورها إلى (44) وتنخفض من يوم الأحد..

ويكون الطقس في مناطق الجنوب الشرقي صيفي مع درجات حرارة تتراوح بين(33 – 36).

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com