http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين (10 يونيو)

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تأثر ارتفاع درجات الحرارة على أغلب مناطق غرب البلاد نتيجة إمتداد منخفض جوي حراري صحراوي، مشيرا إلى أن هذا المنخفض يؤدي إلى موجة حر تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، وتتراوح درجات الحرارة بين 40 و46 ) درجة مئوية.

وأشارت النشرة الجوية الصادرة عن المركز إلى «احتمال هطول أمطار متفرقة على أقصى المناطق الحدودية للغرب الليبي (رأس جدير –نالوت –غدامس-غات )»، بينما تكون معتدلة نسبياً على مناطق الساحل الشرقي لتتراوح 26 و33 درجة مئوية.

وتنقشع السحب الممطرة على نحو تدريجي من على مناطق الجنوب الغربي،مع إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب مناطق الدواخل بينما تبقى معتدلة نسبيا على المناطق الساحلية .

رأس أجدير حتى راس لانوف- سهل الجفارة – جبل نفوسة 
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة،  والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 30 و33  درجة مئوية على المناطق الساحلية وبين 35 و40  درجة مئوية على الدواخل، ولاتتجاوز 28 درجة مئوية على سرت.

الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراده 
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة مع ظهور شبورة مائية أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح
درجات الحرارة القصوى بين 23 و29 درجة مئوية على المناطق الساحلية، و 32 و37 درجة مئوية على الدواخل.

الجفرة – سبها- غـات- غدامس-الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا اليوم على غات ومناطق أقصى الجنوب الغربي، وتبدأ في الانقشاع تدريجيا من على هذه المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 36 و42 درجة مئوية .

الكفرة- السرير- تازربو
االسماء صافية إلى قليلة، والرياح مالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 36 و39 درجة مئوية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com