http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ختام مسابقة المعيد المبدع في سرت

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اختتمت في مدرج مصباح العروي في جامعة سرت فعاليات مسابقة “المعيد المبدع” للكليات فيها بإشراف إدارة الدراسات العليا والتدريب بالجامعة.

وتم خلال المسابقة تقديم العديد من الورقات العلمية للمعيدين بمختلف الكليات بالجامعة للتنافس على المراكز الـ3 الأولى، فيما حضر مراسيم اختتام المسابقة رئيس جامعة سرت أحمد المحجوب ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية عبد السلام أبو خشم والكاتب العام بالجامعة عبد الله إمهلهل ومسجل عام الجامعة مفتاح إحواس ومدير إدارة الدراسات والتدريب بالجامعة وعمداء الكليات وعضو المجلس البلدي سرت هنية سالم.

وأشار المتحدث الرسمي بالمجلس البلدي سرت محمد الأميل إلى أن مراسم احتفالية اختتام المسابقة تضمنت فقرات شملت العروض المرئية والعرض الخاص بالورقات العلمية التي ترشح أصحابها للمنافسة على المراتب الأولى في المسابقة.

وشهد ختام الحفل توزيع الجوائز على المراتب الـ3 الأولى، إذ تحصلت المتسابقة عائشة إمبارك المعيدة بكلية الطب البشري على الترتيب الأول والمتسابقة روحية محمد مصباح المعيدة بكلية التربية على الترتيب الثاني، فيما تحصلت المتسابقة نجية مفتاح عبدالسلام المعيدة بكلية العلوم على الترتيب الثالث.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com