http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تحذيرات من ارتفاع للحرارة.. توقعات حالة الطقس والبحر ليوم السبت 20 ابريل في ليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



توقع خبراء بالارصاد الجوية ان تشهد الاجواء ليوم السبت 20 ابريل تأثرها بمنخفض صحراوي حار يؤثر على المناطق الغربية، فيما تشهد مناطق الشمال الشرقي والخليج اجواء صيفية ربيعية.

وفيما يلي تفاصيل طقس السبت 20 ابريل 2019:
يخيم على طقس مناطق الشمال الغربي اجواء صيفية مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بحيث تتراوح مابين 28 إلى 38 درجة وتكون اكثر ارتفاعا على اقص الدواخل السماء قليلة السحب إلى مغيمة بسحب عالية والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة قد تسبب في اثارة الاتربة والغبار على بعض المناطق.

فيما يشهد طقس مناطق الخليج اجواء ربيعية دافئة مع سماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة تتراوح مابين 24 إلى 28 درجة.

فيما يسيطر على طقس مناطق الشمال الشرقي اجواء ربيعية مستقرة وتبقي مائلة للبرودة قليلا على مناطق الجبل الاخضر مع سماء صافية إلى ظهور بعض السحب الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة تتراوح مابين 19 إلى 24 درجة.

بينما يشهد طقس مناطق الوسط والجنوب سماء صافية ورياح خفيفة إلى معتدلة السرعة درجات الحرارة معتدلة على مناطق الجنوب الشرقي والوسط الشرقي وتبقي مرتفعة على مناطق الجنوب الغربي والحمادة وغدامس بحيث تتراوح درجات الحرارة مابين 26 إلى 38 درجة.

فيما تكون حالة البحر على الساحل الممتد من راس جدير إلى سرت سيكون قليل الاضطراب إلى مضطراب ارتفاع الموج يتراوح مابين 1.75 إلى 2.50 متر.
وتكون حالة البحر على ساحل الخليج والساحل الشرقي سيكون هادي إلى خفيف الموج ارتفاع الموج يتراوح مابين 0.50 إلى 1.00 متر. والله اعلم.

إقرأ الخبر ايضا في المصدر من >> المشهد الليبي




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com