555555555555555

اخبار الرياضة: الزمالك يعلن قائمته لملاقاة صن داونز الجنوب إفريقي غدا بدوري أبطال إفريقيا

المصرى اليوم 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن محمد حلمي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة كلا من أحمد الشناوي وعمر صلاح في حراس المرمى، وفي خط الدفاع حازم إمام ومحمد كوفي وعلي جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة.

وفي خط الوسط طارق حامد وإبراهيم عبدالخالق ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق وأيمن حفني ومحمود عبدالرازق (شيكابالا) ومصطفي فتحي، وفي خط الهجوم باسم مرسي وايمانويل مايوكا.

وشهدت القائمة استبعاد رمزي خالد ومحمد سالم وأحمد حسن مكي، لأسباب فنية ومحمود كهربا بعد انضمامه لنادي اتحاد جدة ومحمود جينش بسبب الإصابة وأحمد حمودي بعد نهاية إعارته .

وخاض المارد الأبيض تحت قيادة محمد حلمي، مرانه الأخير اليوم قبل مواجهة الفريق الإفريقي غدا /الأحد/ وركز حلمي خلال المران على التسديد من خارج منطقة الجزاء واستغلال الكرات العرضية والضربات الثابتة.

وطالب حلمي اللاعبين، خلال الجلسة الخاصة التي عقدها على هامش المران، التركيز خلال اللقاء الإفريقي والسعي لحسم المباراة التي تعد من أهم مواجهات المارد الأبيض في مشواره الإفريقي والفوز بها خطوة هامة في الصعود لدور نصف النهائي للبطولة القارية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق