اخبار ليبيا فيسبوك

أول تعليق من الأهلي بعد قرار «التسوية والتحكيم» تأجيل دعوته ضد اتحاد الكرة

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قررت اللجنة القانونية بالنادي الأهلي عقد اجتماع غدا، الخميس، للنظر في أفضل السبل بما يحفظ حقوق النادي، بعد قرار مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأوليمبية المصرية بتأجيل البت في دعوى الأهلي ضد اتحاد الكرة.

وكانت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي، قررت تأجيل البت في نظر الشق المستعجل من دعوى النادى الأهلي ضد اتحاد الكرة، بشأن المباريات المتبقية من بطولة الدورى إلى جلسة الثلاثاء الموافق 2 يوليو المقبل.

وإلزام اتحاد الكرة بتقديم صورة طبق الأصل من بيانه الصادر بتاريخ 10/6/2019 والمتضمن مخاطبة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بمد فترة القيد حتى 5/8/2019 وعما إذا كانت هناك استجابة لهذا الطلب من عدمه.

والاستعلام من الاتحاد «المحتكم ضده» عما إذا كان قد وضع جدول المباريات المتبقية في الدورى لعام 2018/2019 فيما بعد الانتهاء من بطولة الأمم الإفريقية المقامة في مصر وأخطار النادى الأهلى به من عدمه.

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، فإن النادى كان ينتظر إصدار اللجنة الاستشارية لقرارها في موعد قريب، نظراً لأهمية الوقت، حيث تنتهى الفترة المحددة من قبل الاتحاد الإفريقى لاشتراك الأندية في بطولات القارة يوم 30/6/2019، إلا أن اللجنة الاستشارية حددت 2/7/2019 لمعاودة نظر الدعوى.

لذا فإن اللجنة القانونية بالنادى سوف تعقد اجتماعاً غدا، الخميس، لمناقشة كافة الأمور والنظر في أفضل السبل، بما يحفظ حقوق النادي.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com