فيسبوك اخبار ليبيا

اخبار الرياضة : بالفيديو .. إدارة و جماهير مولدية وهران تودع زعبية بالرقصة الليبية بعد موسم أسطوري مع الحمراوة

المرصد 0 تعليق 134 ارسل لصديق نسخة للطباعة



ودّعت ادارة و عشاق نادي مولدية وهران الجزائري احد فرق الرابطة المحترفة الجزائرية المهاجم الليبي محمد زعبية وسط اجواء سادتها روح المرح و الفكاهة في غرفة تغيير الملابس بالملعب الرئيسي لنادي العاصمة “المولدية ” بعدما حقق اللّاعب الدولي محمد زعبية لقب هداف الدوري الجزائري برصيد 13 هدف من أصل 19 مباراة خاصها مع الفريق هذا الموسم ( 2015- 2016) .

 

و تمكن زعبية من دخول قلوب جماهير الحمراوة التي تهتف بإسمه في كل مباراة يخوضها فريقه في بطولة الدوري ، نتيجةً للمجهود الذي يبذله اللاعب وهو يدافع عن ألوان فريقهم سواءًا بتسجيله الأهداف او صناعتها ، فهو تسبب في 5 تمريرات حاسمة ” آسيست ” غنيك عن الرقم المسجل بإسمه من الأهداف في دوري قوي كالدوري الجزائري الذي يضم نخبة من الأندية العريقة صاحبت ألقاب عربية و قارية على غرار ( وفاق سطيف و شبيبة القبائل و اتحاد العاصمة ) .

 

وكان اللاعب صاحب الـ26 عاماً قد ترك ناديه الجزائري بعدما صدر قرار عن الجمعية الجزائرية لكرة القدم بإخلاء الدوري المحلي من اللاّعبيْن المحترفين ، ابتداءاً من الموسم المقبل .

 

و بحسب اخر الاخبار فإن زعبية تلقى عرضاً من احد الأندية السعودية و اخر من رومانيا كما تسعى إدارة نادي الإتحاد الليبي و التي تعتبره ابن النادي في الظفر به من جديد وهذا ما سيتأكد خلال الساعات القادمة .

الكاتب : يوسف سعود

33 مجموع المشاهدات 33 مشاهدات اليوم

شاهد الخبر في المصدر المرصد




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com