فيسبوك اخبار ليبيا

ألعاب “Gameloft” قريبا على “XboxLive”

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



كشفت شركة “Gameloft،” الرائدة في مجال تطوير الألعاب عن شراكة مع “Microsoft” لإضافة ألعابها على “Xbox Live” في الهواتف الجوال التي تنتجها شركة “Gameloft” بدءا من لعبة “أسفلت 9″ الأسطورة وأسفلت  8″Airborne” و”Dragon Mania Legends”.

وأشار بيان صادر عن الشركة إلى أن ذلك من شأنه أن يتيح للاعبين الوصول بشكل أيسر إلى ميزات “Xbox  Live” وخاصياته المتاحة حديثًا على الهواتف الجوالة.

من جانبه أكد إعلان شركة “Microsoft” الصادر عن الرئيس التنفيذي للشركة “ساتيا ناديلا” في وقت سابق على هامش مشاركته في فعاليات مؤتمر “Build” توفير مجموعة كاملة من الميزات للاعبين أصحاب الحسابات على “Xbox Live” ليتمكن اللاعبون من فتح إنجازات “Xbox” ورؤية قائمة أصدقائهم على “Xbox” والمقارنة بين تصنيفاتهم ولائحة المتصدرين على “Xbox” وميزات أخرى كثيرة.

بدوره صرح رئيس العمليات لدى شركة “Gameloft” “بادوين كورمان” قائلا: “من دواعي سرورنا أن نعقد شراكة مع شركة “Microsoft” لإضافة شبكة “Xbox Live” إلى ألعاب “Gameloft” ، مؤكدا السعي إلى تزويد اللاعبين بالمزيد من الطرق لتجربة الألعاب وزيادة المرح في إطار شراكة دعم “Xbox Live” لدعم الألعاب على أجهزة الهاتف الجوال، مع الإبقاء على مسألة الجمع بين عوالم ألعاب منصات الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الجوالة بسلاسة.

هذا وسيتم تطبيق تحديثات “Xbox Live” الجديدة على تلك الألعاب في السنة القادمة مع مزيد من الميزات والإعلانات التي سيتم إصدارها في المستقبل.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com