فيسبوك اخبار ليبيا

بينهم هاتف ببطارية تدوم لشهر.. إليك أغرب الهواتف على الإطلاق

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



حين أعلنت شركة سامسونغ قبل فترة قصيرة عن هاتف غالكسي A80 بدون كاميرا أمامية، وإنما بكاميرا خلفية تنبثق للأعلى ثم تدور للأمام، اعتقد كثيرون أنه من الهواتف الغريبة في السنوات الأخيرة.

لكن ثمة هواتف عرفها العالم في السنوات الأخيرة، أصابت الكثيرين بالجنون إلى درجة أنها فشلت، وإليك أكثر الهواتف غرابة في السنوات الأخيرة:

Meizu Zero

وهو هاتف من شركة صينية رغم أنها لم تطلقه في الأسواق وبقي فقط نموذجا، والغريب في الهاتف أنه بدون أي أزرار أو فتحات، وبدلاً من مدخل الشريحة دعمته بتقنية الشريحة الافتراضية e-SIM، واستبدلت منفذ السماعات التقليدي 3.5 ملم بذبذبات صوتية تخرج من الشاشة، واستبدلت مدخل الشاحن بتقنية الشحن اللاسلكي.

الشركة رغم تراجعها عن المشروع لكن هناك من يؤمن بأنه مستقبل الهواتف.

Power Max P18K Pop

هاتف من شركة إنرجايزر الألمانية المتخصصة في صناعة البطاريات، حيث يأتي الهاتف مع بطارية بقدرة 18,000 مللي أمبير، وهو ما يكفي تشغيل 200 ساعة فيديو عليه بشكل متصل، أي ما يعادل 8 أيام من الاستخدام بشكل نظري دون الحاجة لشحنه ولو لمرة واحدة.

CloudMinds Xi

وهو أول هاتف ذكي يدعم الاتصال بمطياف ضوئي باسم Xi، ويبث أشعة ليزر تجاه أي شيء وتحليل المواد الكيميائية المكونة له خلال بضعة ثوان، وكشفت الشركة عن قطعة إضافية تُمد للهاتف بالقدرة على مسح الأجسام عبر الموجات فوق الصوتية.

Banana Phone

أطلقت مجموعة من 3 أشخاص خلال عام 2017 حملة ترويجية لهاتف غريب للغاية على شكل موزة، يعمل كسماعة هاتف بلوتوث تتصل بهاتفك الذكي الأساسي، وتهدف المجموعة إلى مساعدة حيوانات الغوريلا من خلال عائداته.

Blackview Max 1

هاتف يحتوي على عارض ضوئي مدمج به لعرض أي محتوى مثل الفيديو والصور أو حتى ما يحدث على الهاتف نفسه على أقرب حائط بعرض ضوئي يعادل شاشة 60 بوصة تقريباً.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com