فيسبوك اخبار ليبيا

أبل تطلق النسخة الجديدة من تطبيقها التلفزيوني “تي في”

المرصد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



الولايات المتحدة – أطلقت شركة أبل النسخة الجديدة كلياً من تطبيق خدمتها التلفزيونية “آبل تي في” تمهيداً لإطلاق خدمة “أبل تي في بلس” لاحقاً، وفق ما نقلت البوابة العربية للأخبار التقنية، أمس الاثنين.
وقالت الشركة في منشور على مدونتها: “يتوفر تطبيق Apple TV الجديد كلياً جامعاً كل الطرق لمشاهدة التلفزيون في تطبيق واحد ابتداءً من اليوم في أكثر من 100 دولة عبر أجهزة آي فون، وآي باد، وأبل تي في، وبعض أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونغ”.
وأضافت أبل أن الإصدار الجديد من التطبيق جزء من التحديث الجديد لنظام iOS 12.3، و tvOS 12.3، ويُتيح الاشتراك في قنوات “أبل تي في” من التطبيق مباشرةً، والدفع مقابل القنوات المرغوبة فقط.
يمتاز التطبيق الجديد عن الحالي بعدد من المزايا، مثل: تمكين ما يصل إلى 6 من أفراد الأسرة عبر خاصية “الاشتراك الأسري” Family Sharing، بمشاركة الاشتراك بقنوات Apple TV باستخدام مُعرفاتهم من أبل Apple ID.
وقالت أبل إنه يمكن للمشتركين مشاهدة وتنزيل العروض والأفلام للمشاهدة عبر الإنترنت أو دون اتصال، على حد سواء. واعتباراً من الإثنين أيضاً يمكن في جميع أنحاء العالم التمتع بتوصيات مقدمة للعروض التلفزيونية والأفلام من أكثر من 150 تطبيق فيديو وخدمة بث، وأكثر من 100000 فيلم وعرض من خدمة “آيتونز”، لاستعراضها، أو استئجارها، أو شرائها.
أما قسم “المشاهدة الآن” Watch Now، فيتضمن تبويباً جديداً اسمه “التالي” Up Next، ويمكن فيه العثور ومشاهدة العروض المفضلة بسرعة، مع إمكانية المزامنة عبر الأجهزة.
ويتضمن التطبيق الجديد أيضاً قسماً جديداً للأطفال، وتُقدم العروض والأفلام التي يختارها محررو أبل للأطفال من كل الأعمار. وهناك أيضاً قسم “الرياضة” الذي يسهل العثور على المباريات والأحداث الرياضية المفضلة بسهولة.

 

وكالات

شارك هذا الموضوع:

شاهد الخبر في المصدر المرصد




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com