تويتر اخبار ليبيا

«تسييري طبرق» يبحث توحيد أسعار الكشف والعمليات الجراحية بالعيادات الخاصة

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



بحث رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق، فرج بوالخطابية مع مديري العيادات الخاصة بالمدينة آلية توحيد أسعار الكشف والعمليات الجراحية داخل نطاق البلدية، بحضور عضو المجلس التسييري رئيس لجنة الصحة بالمجلس عبدالكريم بوطابونة.

وقال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة ببلدية طبرق، صلاح فؤاد لـ«بوابة الوسط» اليوم الأحد إن المجلس التسييري تلقى شكاوى عديدة من المواطنين بشأن ارتفاع أسعار الكشف والعمليات الجراحية ببعض العيادات الخاصة داخل طبرق.

وأوضح فؤاد أنه بناء على هذه الشكاوى استدعى رئيس المجلس التسييري فرج بوالخطابية عددا من مديري العيادات الخاصة بطبرق للاتفاق معهم على توحيد تسعيرة ثابتة للكشف والعمليات الجراحية داخل نطاق المدينة.

وأكد فؤاد أن أصحاب العيادات «استجابوا لطلب المجلس التسييري وأكدوا حرصهم على مصلحة المواطن في طبرق وتعهدوا بالعمل على توحيد التسعيرة في أسرع وقت ممكن بما يتناسب مع سعر الصرف الجديد للدولار».

وأضاف فؤاد أن المجلس التسييري يعمل منذ فترة لتسهيل العقبات أمام المواطنين في كافة المجالات ومنها الخدمات الصحية المقدمة من القطاعين العام والخاص، مشيرا إلى أنه اجتمع المدة الماضية مع نقابة الصيادلة لدراسة توحيد أسعار الأدوية والمستلزمات والمعدات الطبية داخل نطاق بلدية طبرق لمساعدة المواطنين قدر الإمكان.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من بوابة الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com