تويتر اخبار ليبيا

بالأسماء: أبرز العناصر الإرهابية التي شاركت في الهجوم الفاشل في بنقردان وهوياتها

الجريدة التونسية 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة



أفاد مصدر أمني لصحيفة الصريح الصادرة اليوم الاحد 13 مارس 2013 أن  أبرز العناصر الإرهابية التي شاركت في الهجوم  الارهابي الفاشل في بنقردان هي "مفتاح مانيطة" و"عادل الغندري" و"محمد الكردي" وقد تمّ القضاء على اثنين في حين مازال الثبت والتحري جارياً بخصوص "عادل الغندري".
 
كما تمّت تصفية العنصر الإرهابي الخطير المكنى بـ"أبو معاذ"، وهو "القائد الشرعي" ويبلغ من العمر 31 عاماً. وتمّ القضاء كذلك على "ضيف الله" أصيل العاصمة و"الحسين" أصيل بن قردان إلى جانب القضاء على "حسين القراوي" أصيل سيدي بوزيد وهو أحد أخطر قيادات ما يسمى بتنظيم "جند الخلافة" الإرهابي، وفق المصادر نفسها.

وحسب ذات المصدر فقد تم القضاء  على "ص. الميلي" وهو أصيل المنستير وهو من أخطر العناصر وكان تدرّب بصبراطة ثم عاد إلى المنستير قبل أن يعزّز صفوف العناصر الإرهابية عندما طالبوا بتعزيزات عاجلة من الخلايا النائمة في كامل تراب الجمهورية، ما أوقع "الجليطي" وهو أصيل الجنوب في الفخ وشارك في العملية عنصران من رمادة من الذين سافروا إلى ليبيا للتدرب منذ فترة طويلة.

ولا تزال الأبحاث جارية مع الموقوفين علماً وان الموقوفين وصل عددهم إلى 30 عنصراً من بينهم قيادات خطيرة جداً، كما تمّ التعرّف على 28 جثة كلّهم تونسيون وفق ذات المصدر.

شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com