http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

عضو بالمجلس العسكري يوجه بالعمل على إحكام التنسيق بين الأجهزة الأمنية في سنار

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقف رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الانتقالي في السودان، اللواء الركن مهندس بحري إبراهيم جابر إبراهيم، على مجمل الأوضاع الاقتصادية وسير الموسم الزراعي وموقف انسياب السلع الاستراتيجية ووقود الزراعة بولاية سنار.

واستمع خلال زيارته لولاية سنار إلى تنوير من لجنة الأمن حول مجمل الأوضاع الأمنية بسنار، وقدم تنويرا للأجهزة الأمنية حول تطورات الأحداث والظروف التي تمر بها البلاد، ووجه رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس العسكري الانتقالي بالعمل على إحكام التنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية والمحافظة على أمن وسلامة المواطنين ومكتسبات الوطن.

وأكد رئيس اللجنة الاقتصادية دعم المجلس العسكري للموسم الزراعي بولاية سنار وتوفير التمويل اللازم لإنجاحه، لافتا إلى أهمية التنسيق بين وزارة الزراعة والجهات ذات الصلة لزراعة كافة المساحات المخطط لها خلال هذا الموسم.

من جانبه، أكد والي ولاية سنار المكلف، اللواء الركن أحمد صالح عبود، استقرار الأوضاع الأمنية بالولاية وانفراج الأزمة الاقتصادية تدريجيا، مشيرا إلى أن تحضيرات الموسم الزراعي تسير بصورة طيبة، وأن الولاية قطعت شوطا كبيرا في توفير الوقود والتمويل عبر البنك الزراعي.

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com